مدافن للبيع | مقابر للبيع طريق الفيوم ٦اكتوبر

 

شركتنا تقدم كل ما هو جديد ومناسب لكل العملاء:

يبحث الكثيرون عن مقابرامنة وقريبة ومضمونة ويستطيعوا امتلاكها بسعر مناسب وشكل لائق دون اي تخوف او تردد الشراء.

عند طلب المقابر من شركتنا نوفر لك إمكانية الاطلاع على جميع المقابر المتوفرة لدينا والاختيار من بينها, كما أنك فور طلبك للمقابر تكون متوفرة فنحن لا نترك عملائنا للمماطلة وطول الانتظار لكي نقوم بتجهيز وتشطيب أي مقبرة والاستلام لدينا فوري بكامل المواصفات التي تبحث عنها من مساحة وأمان ومظهر جميلة ومكان هادئ ولا تعتلى هم السعر فنحن سنقوم بعمل تخفيض مناسب لك عند اختيار أي مقبرة نبيعها.

ومن مميزات هذه المقابر أيضا أننا نوفر لكم عليها حارس يعمل على خدمتها ليل نهار لحمايتها من السرقة ومن الحيوانات وغيرها من المخاطر ذلك بالإضافة إلى أنها مؤمنة بأسوار عالية عليها كاميرات مراقبة وعدد من البوابات الداخلية والخارجية المسلحة من المستحيل فتحها بأي طريقة.

ما يميز شركتنا :

مقابر الابرار حققت المعدلة الصعبة بمشروعاتها وقمنا بحل مشاكل العملاء جميعا من هذه الجهة سعر مناسب +مكان قريب+ مقابر مضمونة اضافة الي الشكل المصري الثقافي الزخرفي اللائق ‘تعد شركتنا الأفضل على مستوي شركات بيع المقابر وبيع المدافن، وبناء المدافن لأننا نوفر العديد من الأمور. 

لا تتردد شركة الابرار هيا افضل اختيار:

خبرة طويلة في بناء، وتشطيب، وتجهيز المقابر والمقابر بأفضل الاسعارو المستويات الممكنة في هذا المجال ولدينا مختلف المواقع، لأننا من أقدم الشركات لبيع المقابر على مستوي الجمهورية ‘ نتمتع بإتقان الخدمات، والأمانة في التعامل معكم، وتوفير أفضل المستويات من المدافن متنوعة الأسعار، والتشطيبات.

ما يبحث عنه الجميع :

 إذا كنت تريد شراء مقابر خاصة بعائلتك في أي من الأحواش والمقابر المتواجدة في مصر، فعليك أولاً تحديد المكان والموقع الذي تريد التملك فيه ومن ثم التعرف على طريقة الدفن في ذلك المكان وهل تتناسب مع الشريعة الإسلامية أم لا. لذلك لدينا مقابر ومدافن شرعية تتناسب مع الشريعة الإسلامية . بيع المقابر والمدافن لدينا يتم تحت إشراف الدولة، فهناك جهات مسؤولة عن تراخيص هذا المقابر والمدافن و الأحواش. ومن تلك الجهات: أجهزة المدن الجديدة وإدارة المحافظات المختلفة‘ تتنوع تشطيبات الأبرار للمقابر والمدافن والأحواش بين طوب وردي ونصف حجاري والتشطيب الحجاري والتشطيب الهامشي. وتتنوع أحجام ومقاسات المقابر لتتناسب مع عدد أفراد العائلة ومع الميزانية الخاصة.

مميزات مدافن و مقابر و أحواش الأبرار:


لدى شركة الابرار للمقابر‘ أسعارنا مناسبة للغاية متوافقة مع معظم الفئات والأفضل من كل ذلك أن شركة الابرار للمقابر تعتبر من أفضل شركات المقاولا التي تعمل في بيع وشراء مقابر بمحافظة القاهرة والجيزة وجهاز المدينة القاهرة الجديدة وجهازمدينة ٦اكتوبر وجهازمدينة بدر وجهاز ١٥ مايو والعين السخنة والروبيكي والفيوم

تواصل معنا

Leave Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Need Help?
مكالمة