مدافن للبيع | مقابر للبيع ٦كتوبر طريق الواحات بعد مدينه الانتاج الاعلامي

وفرنا لكم مواقع  مقابر قريبة ومامنة ومضمونة:

وسعر مناسب لكل الفئات  حيث يبحث الكثيرون عن مقابر للبيع في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة بأسعار رخيصة وبمواصفات محددة وغالبا لا يجدونها إلا في شركات تستغلهم وتبيعها بمبالغ كبيرة جدا, لذلك قررت شركتنا حمايتك من هذا الاستغلال عن طريق توفير مقابر بمواصفات أعلى من تلك الموجودة في هذه الشركات ولكن بأسعار رخيصة ومناسبة جدا لجميع فئات المجتمع.

مميزات شركتنا

تتميز مقابر شركتنا  أنها في أماكن آمنه  بأسوار من كل جهة  ومضمونة من السرقة وهادئة وأنها كاملة التشطيب فبها أسوار مزخرفه ومرتفعه وسيراميك من أجمل الأشكال وغرفتين للدفن احدهما للرجال والأخرى للنساء, ويمكنك استلامها فور معاينتها واختيار طريق السداد المناسب لك.

ويوجد  لدي شركتنا ايضا مجموعة من المقابر الغير كاملة التشطيب للعملاء الذين يريدون أن يكون التشطيب على ذوقهم يمكنك اختيار المناسب لك من بينهم حيث مشروعاتنا متنوعة , وفى هذه الحالة نوفر لكم كتالوج به مجموعه من تصاميم الجميلة التي نوفر للعملاء بأسعار رخيصة يمكنك الاختيار منها كما تريد وعمال سيقومون بتنفيذ هذا التصميم في أسرع وقت.

مشروعات شركة الابرار:

ولأن أكثر ما يهمنا هو راحتك وفرنا لك مقابر تناسب جميع الاذواق والأماكن في حالة عدم تواجدك في منطقة المقابر التي سبق التحدث عنها آنذاك ، وفرنا لك مقابر في الأماكن الآتية:

إن كنت من سكان حلوان هناك مدافن 15 مايو بحلوان

وهناك مدافن الفيوم

ومدافن بدر الروبيكي في العاشر بالحي السابع

ومدافن بالعين السخنة

مع مقابر الأبرار لا يوجد اضرار.

تواصل معنا

Leave Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Need Help?
مكالمة